الحكام يواصلون استقبال المهنئين بالشهر الفضيل

صورة

واصل أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات استقبال كبار المسؤولين وجموع المهنئين بشهر رمضان المبارك.

واستقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، كبار المسؤولين وجموع المهنئين بالشهر الفضيل، الذين توافدوا على قصر الزاهر للسلام على سموهما وتقديم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

فقد تقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي وسمو ولي عهده التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الإسلامية المباركة من الشيوخ وكبار المسؤولين، وعلي عيسى النعيمي، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالدائرة وجموع المهنئين.

كما تبادل سموهما التهاني والتبريكات بمناسبة الشهر الفضيل مع الوجهاء وأبناء القبائل ورجال الاقتصاد والأعمال وأصحاب المراكز التجارية والتسويقية في إمارة عجمان، وجموع المواطنين والمقيمين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة.

الفجيرة

إلى ذلك، استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة مساء أمس في قصر سموه بالرميلة معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي وأعضاء المجلس المرافقين لها الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

كما تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة الاسلامية العزيزة من محمد عمران الشامسي رئيس مجلس أمناء مجمع كليات التقنية العليا والوفد المرافق، إلى جانب المشاركين في مجالس وزارة الداخلية بالفجيرة وسعادة محمد جلال الريسي المدير التنفيذي لوكالة أنباء الامارات وكبار المسؤولين والمواطنين والمقيمين الذين دعوا الله العلي القدير أن ينعم الله على سموه بموفور الصحة والعافية.

رأس الخيمة

كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بمجلس الضيافة في خزام، أمس، جان بول طرود كوبورون، سفير جمهورية تشيلي لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتقبل سموه التهاني بهذه المناسبة الإسلامية من عدد من الشخصيات ورجال الأعمال وأبناء القبائل ومجموعة من الإعلاميات والشاعرات الذين قدموا لسموه التهاني بمناسبة الشهر الفضيل.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات