هيئة تنمية المجتمع: نجاح «خيركم واصل» ساهم في زيادة الدعم

فريق العمل المشترك بمبادرة "خيركم واصل" ــ من المصدر

كشفت هيئة تنمية المجتمع في دبي أن النجاح الكبير الذي حققته مبادرة «خيركم واصل»، التي أطلقها مجلس شباب الهيئة، مطلع شهر رمضان المبارك، ساهم في تشجيع عدد من أبرز الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة، لدعم المبادرة ورعايتها.

وأعلنت دبي الذكية رعايتها للمبادرة في العام القادم، حيث سيتم تنفيذ المبادرة في مواقع جديدة إضافة للموقعين الحاليين في أبوظبي ودبي، جاء ذلك خلال مشاركة الدكتورة عائشة بن بشر، المدير العام لدبي الذكية، في الفعاليات بدبي.

وستساهم رعاية دبي الذكية لمبادرة «خيركم واصل»، في توسيع حجم المستفيدين، حيث سيرتفع عدد وجبات السحور التي توزع في الفعاليات اليومية لأكثر من 10 آلاف وجبة.

وقال أحمد جلفار، المدير العام لهيئة تنمية المجتمع، إن مجلس شباب الهيئة نجح من خلال هذه المبادرة في تحقيق عدد من أهم الأهداف الاستراتيجية للهيئة والمرتكزة على تفعيل أدوار كافة الأطراف في تحقيق التلاحم المجتمعي.

وقالت الدكتورة بن بشر: «بالتناغم مع روح التكافل الاجتماعي المتأصلة في المجتمع الإماراتي، التي تنسجم مع قيم شهر رمضان المبارك، يفخر مكتب دبي الذكية بأن يشارك في مبادرة «سحورهم علينا» بتوفير «سحور رمضان» للعمال».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات