الهلال الأحمر و«أدنوك» تنصبان خيام إفطار صائم في أبوظبي والظفرة وعجمان

تشارك شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» في مشروع الخيام الرمضانية الذي تنفذه هيئة الهلال الأحمر على مستوى الدولة وذلك دعما لمبادرات العمل الإنساني في عام الخير وضمن إطار المسؤولية المجتمعية.

وتتعاون «أدنوك» مع الهيئة في توفير وجبات الإفطار للصائمين بالخيام الرمضانية خلال الشهر الفضيل من خلال نصب عدد من الخيام في كل من مدينة أبوظبي ومنطقة الظفرة وإمارة عجمان.

ويعد مشروع إفطار الصائم في الخيام الرمضانية الذي تشارك فيه «أدنوك» واحداً من أهم المشاريع الموسمية التي تنفذها الهيئة سنويا عبر فروعها في مدن الدولة كافة.

ويعزز هذا المشروع إضافة لمشاريع المير الرمضاني وزكاة الفطر وكسوة العيد والتي تنفذها هيئة الهلال الأحمر بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين من مؤسسات القطاع العام والشركات الخاصة..الجهود والمبادرات الإنسانية التي تخطط الهيئة لتنفيذها خلال شهر رمضان لدعم الفئات المحتاجة على المستوى المحلي وتوفير احتياجاتها خلال الشهر المبارك.

وبالتعاون مع إدارة المساعدات المحلية بقطاع الشؤون المحلية بالهلال الأحمر تم نصب خيام «أدنوك» في كل من شارع المرور بجانب محطة الحافلات وخيمة ثانية في شارع المطار بجانب حديقة أم الإمارات في مدينة أبوظبي وخيمة ثالثة في منطقة الظفرة في المركز الحدودي بالغويفات وخيمة رابعة في مدينة عجمان في المنطقة الصناعية الجديدة بجانب مسجد المغنا.

وتقدم الخيام الرمضانية لشركة «أدنوك» 12 ألف وجبة إفطار رمضانية طوال شهر رمضان المبارك من خلال الخيام الأربع بواقع 400 وجبة إفطار رمضانية يوميا وبمعدل 100 وجبة رمضانية في كل خيمة.

اتفاق

اتفقت شركة «أدنوك» مع الهلال الأحمر على عدد من المبادرات يتم تنفيذها خلال شهر رمضان الكريم بمشاركة متطوعين من الشركة وأسرهم تشمل مبادرة المير الرمضاني لتجهيز سلة بالاحتياجات الغذائية يتم توزيعها على الأسر المتعففة في جميع أنحاء الدولة لإعانتها على مواجهة احتياجاتها خلال هذا الشهر ومشروع إفطار الصائمين والذي سيشهد مشاركة واسعة من موظفي «أدنوك» وأسرهم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات