«تنظيم الاتصالات» تطلق مبادرات خيرية

أحيت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الذكرى السنوية ليوم زايد للعمل الإنساني، والتي يصادف موعدها 19 رمضان المبارك، بإطلاق حزمة من المبادرات الخيرية المعدة لهذه المناسبة والتي تعكس في مجملها القيم الإنسانية التي كرسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه الوالد والقائد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنوعت قائمة المبادرات والنشاطات الخيرية التي أعدتها الهيئة لهذه المناسبة لتشمل جميع فئات المجتمع، وذلك تعبيراً عن رسالة واضحة مفادها أن الشيخ زايد شخصية عالمية امتدت أياديه البيضاء وعمله الخيري ليشمل المحتاجين في جميع دول العالم.

وتضمنت هذه المبادرات توزيع قسائم شرائية على فئة العمال في الهيئة بهدف تمكينهم من شراء حاجيات العيد والاحتفال مع عائلاتهم وأطفالهم بالشكل المناسب.

كما قام مجموعة من موظفي الهيئة بالتطوع لتوزيع وجبات في خيمة رمضانية مخصصة لهذا الغرض بالتعاون مع جمعية «بيت الخير»، واختتمت هذه النشاطات بإقامة محاضرة ثقافية في مقر الهيئة بعنوان «إتقان العمل» والتي ألقاها فضيلة الشيخ عبد الله موسى من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيريوقال حمد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: «نفخر بالانتماء لبلد اقترن اسمه بأسمى المعاني والقيم الإنسانية النبيلة المتمثلة في عمل الخير، وإغاثة المحتاجين».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات