شراكات الخير تعزز ريادة الإمارات في العمل الإنساني

أكد المشاركون في مجلس الإبداع الحكومي الرمضاني تحت عنوان «شراكات الخير» أن الإمارات تأسست على قيم نبيلة وإنسانية، وتوثيق الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في مجال دعم العمل الإنساني محلياً وإقليمياً وعالمياً. ونظم المجلس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي

وقال أحمد عبدالكريم جلفار مدير عام هيئة تنمية المجتمع إن مبادرة المجلس تعتبر نموذجا عمليا للإبداع في طرح نماذج مبتكرة لصياغة المرحلة الجديدة من العمل الحكومي، بينما أكد الدكتور محمد الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر أن الدولة تتبنى دائماً المبادرات التي تحدث أثراً كبيراً في المجتمع.

وقال طارق القرق الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: «نعتبر الشراكة بين القطاعين العام والخاص القوة الدافعة للنمو وتنمية المجتمعات المحرومة».

بدوره قال خالد محمد شريف العوضي رئيس اللجنة التنفيذية لتطبيق مبادرة بنك الإمارات للطعام: إن مبادرة بنك الإمارات للطعام تعتبر من أهم مبادرات عام الخير، حيث وضعت إمارة دبي على خارطة العالم كمدينة الاستدامة

وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، ورئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز: إن شراكات الخير ممزوجة بصفاء ونقاء أيام شهر رمضان الفضيل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات