راشد بن حميد يوجه بإنجاز مشروع طرق الحليو في الربع الأخير من العام

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بإتمام مشروع طرق الحليو والذي تبلغ تكلفته 42 مليون درهم خلال الربع الأخير من العام الحالي للتسهيل على المواطنين والمقيمين في كنف الإمارة وزوارها من داخل الدولة وخارجها لتحقيق الانسيابية في هذه المنطقة الحيوية، وتخفيف حدة الأزمة المرورية، وتمكين كافة الأفراد من العبور من خلالها بكل أريحية وبدون الوقوع في الاختناقات المرورية.

جاء ذلك خلال تفقده لسير العمل في المرحلة الثانية لطرق الحليو والوقوف على آخر المستجدات بالمشروع الهام في المنطقة الحيوية والتي تعد أبرز المناطق وأهمها في إمارة عجمان، كما وتشهد طفرة عمرانية وحركة دائمة على مدار اليوم، ورافق سموه خلال الجولة الميدانية عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة.

وأكد أن الدائرة تضع راحة المواطن والمقيم على قائمة أولوياتها متصدراً جدول أعمالها وتسعى بشكل دائم لإنجاز المشاريع الحيوية التي تحقق السعادة والرفاهية للقاطنين في كنف إمارة عجمان وزوارها المستفيدين من الطرق.

وأكد أهمية المشروع الحيوي في وقت قياسي لتمكين سكان المنطقة من الوصول لأعمالهم ومناطق سكانهم ووجهاتهم المختلفة بكل سهولة وبأقل وقت وجهد ممكن تسهيلاً وتيسيراً عليهم ولتفادي تعطيل أعمالهم اليومية.

من جانبه قدم الدكتور المهندس محمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة لسموه شرحاً تفصيلياً عن مراحل سير العمل بالمشروع، حيث بلغت نسبة الإنجاز 50% ليقدر طول الطرق بـ12 كيلو متراً.

Email