الأميركي حذيفة صديقي يفوز بالمركز الأول في «أحسن الأصوات»

جائزة دبي للقرآن تختتم فعالياتها بتكريم الرعاة ولجان التحكيم

اختتمت فعاليات جائزة دبي الدولية للقران الكريم مساء أمس الأول، بمسابقة «أحسن الأصوات» وإعلان الفائزين بالمراكز العشرة الأولى فيها، وتكريمهم، الى جانب تكريم الجهات الحكومية الراعية، وأعضاء لجان التحكيم ووسائل الإعلام المختلفة.

وأقامت اللجنة المنظمة في هذه المناسبة حفلاً في مكان انعقاد المسابقة، بحضور إبراهيم بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، ونائب الرئيس وأعضاء اللجنة، وممثلي المؤسسات الراعية للمسابقة، وعدد من المسؤولين، ومرافقي المتسابقين والمتابعين للمسابقة.

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت فضيلة الشيخ عبد الرزاق الدليمي عضو لجنة تحكيم مسابقة الأصوات، وتقديم الإعلامي أحمد الزاهد عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة الإعلام بالجائزة.

وكرم بوملحه يرافقه الدكتور سعيد عبدالله حارب المهيري الفائزين العشرة في مسابقة أحسن الأصوات ممن تم اختيارهم من نحو 90 متنافساً في مسابقة حفظ القرآن الكريم وفق تقييم لجنة التحكيم التي استمعت إليهم في الحفل نفسه، وهم حسب الترتيب من الأول إلى العاشر، حذيفة صديقي من الولايات المتحدة الأميركية.

يوسف همام طير من الجزائر، صلاح الدين هراوي من المغرب، محمد طريق الإسلام من بنغلاديش، أحمد بن عبدالعزيز إبراهيم العبيدان من السعودية، محمد أرقم محمد حسين من سيريلانكا، عبدالله حسين أحمد عبدي من الدنمارك، آران بيلكر من تركيا، التاسع داوود حقار أبو بكر من تشاد، رحمات عبدالرحيم باتوبارا من إندونيسيا.

مؤسسات راعية

كما كرم المستشار بوملحه أصحاب الفضيلة رئيس وأعضاء لجان تحكيم كل من مسابقة الحفظ، و«التحكيم المبدئي» و«أحسن الأصوات»، إضافة إلى المؤسسات الراعية للمسابقة وهي غرفة تجارة دبي، مجموعة فلورا للفنادق، مؤسسة دبي للإعلام، هيئة كهرباء ومياه دبي، بنك دبي الإسلامي، تعاونية الاتحاد، سلطات المنطقة الحرة بمطار دبي، مجموعة الرستماني، ومؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، جمعية دار البر، مصرف الإمارات الإسلامي، مؤسسة ناصر بن عبدالطيف السركال.

مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، مجموعة حنبل شافعي المدني، شركة دبي للتأمين وإعادة التأمين (أمان)، مطعم جازيبو، مشاريع قرقاش، والصكوك الوطنية، شركة اتصالات المتكاملة (دو)، بلدية دبي، اقتصادية دبي، ندوة الثقافة والعلوم، القيادة العامة لشرطة دبي، الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (دبي)، هيئة الطرق والمواصلات (دبي)، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

الدفاع المدني (دبي)، هيئة الصحة (دبي)، المركز الميكانيكي للخليج العربي إيه جي إم سي (BMW)، دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، هيئة دبي للثقافة والفنون، ومؤسسة البارجيل الإعلامية.

ومن الجهات الأخرى التي تم تكريمها في الجائزة وسائل الإعلام -ضيوف الجائزة- والقنوات الفضائية والإذاعات والصحف المحلية ووكالة الأنباء (وام).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات