حاكما عجمان ورأس الخيمة يتقبلان تهاني رمضان

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، تقبلهما التهاني بشهر رمضان المبارك، من الشخصيات ورجال الأعمال وجموع المواطنين.

وتقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الليلة الماضية، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، التهاني والتبريكات، بمناسبة شهر رمضان المبارك من كبار المسؤولين وجموع المهنئين الذين توافدوا على قصر الزاهر.

وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده التهاني بهذه المناسبة الكريمة من أصحاب الهمم، الذين قدموا للسلام على سموهما وتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

مبادرات

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان، خلال اللقاء مع أصحاب الهمم، أن دولة الإمارات صاحبة المبادرات لأبنائها تسعى دائماً لتقديم كل الاحتياجات التي من شأنها مساعدة هؤلاء على تحقيق الإنجازات المحلية والإقليمية والدولية، وتمييزهم في الجوانب الحياتية المختلفة، موضحاً أن ما تحقق يرجع الفضل فيه إلى قيادتنا الرشيدة التي كان لها بالغ الأثر في كل تلك الإنجازات، ما أسهم في بلوغ رياضة المعاقين إلى مستوى عالٍ من الرقي، حيث ترجموا هذا الدعم إلى إنجازات غير مسبوقة.

وقال إن إطلاق اسم أصحاب الهمم على «المعاقين» الذي وجّه به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يعتبر فريداً من نوعه، وسيسهم في دعم ودمج هذه الشريحة بشكل كامل في المجتمع، وجعل الدولة نموذجاً يحتذى بها في تعزيز مشاركة أصحاب الهمم في شتى المجالات،

تبريكات

وتقبل صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده التهاني والتبريكـــات من العميد عبد العزيز علي الشامسي، المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة، كما تبادل سموهما مع كبار المسؤولين ورجالات الدولة ورجال الأعمال والاقتصاد وأعيان البلاد.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في مجلس الضيافة في خزام، أمس، رودي ياغر سباخر، رئيس هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

إلى ذلك تقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، بقصر الحاكم الليلة الماضية، التهاني والتبريكات من الشيوخ والمواطنين وأبناء القبائل وأبناء الجاليات العربية والإسلامية بالدولة.

Email