حمدان بن زايد يتبادل تهاني رمضان مع أهالي دلما

قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، بزيارة لجزيرة دلما، التقى خلالها جموع المواطنين، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ونقل سموه للمواطنين خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمام سموهما بتطوير وتنمية منطقة الظفرة، وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

وتبادل سموه التهاني والتبريكات مع الجميع بهذه المناسبة المباركة، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر العظيم على وطننا الغالي بمزيد من الخير والبركة والتقدم والأمن والأمان وعلى شعب الإمارات بالرخاء والرقي في ظل قيادة صاحب السمو رئيس الدولة، وأن يديم على سموه موفور والصحة والعافية.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرصه على الوصول إلى جميع مناطق ومدن منطقة الظفرة والتواصل مع المواطنين للتعرف إلى احتياجاتهم في شتى قطاعات الحياة.

واستمع سموه إلى آراء و وجهات نظر أبناء دلما في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم، واطمأن على أحوالهم وأبدى سموه سعادته بحضوره ووجوده بين أبناء وأهالي المنطقة.

من جانبهم أعرب أهالي جزيرة دلما عن أطيب التبريكات وأجمل التمنيات لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة المباركة.

من ناحية أخرى زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المواطنة ريسة بيات القبيسي، وذلك بمنزلها في دلما والتي رحبت بزيارة سموه، وأعربت عن سعادتها بهذه الزيارة الكريمة وتشريفها.

وتبادل سموه مع المواطنة ريسة القبيسي الأحاديث الودية التي تعكس عمق العلاقات الحميمة التي تربط القيادة الحكيمة بالمواطنين ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها وحرصها على متابعة شؤون حياتهم وتلمس احتياجاتهم، وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدم المواطنين، سائلين الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا وأن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات