«فضل العشر الأواخر».. محاضرة في مجلس البطين

شهد جبر محمد السويدي المدير العام لديوان ولي عهد أبوظبي، أمس الأول في مجلس البطين بأبوظبي، محاضرة بعنوان «وليال عشر... فضل العشر الأواخر» ألقاها فضيلة الدكتور ربيع جمعة الغفير، الأستاذ المساعد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الأزهر بالقاهرة، وهو أحد ضيوف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وحضرها مجموعة من الأعيان وأهالي منطقة البطين.

وفي بداية المحاضرة أعرب المحاضر عن سعادته بوجوده في دولة الإمارات في هذا المجلس العامر الذي يستضيف الأمسيات الفكرية والعلمية والاجتماعية، مقدماً شكره وامتنانه لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، لاستضافة في دولة الإمارات، وللقائمين على مجلس البطين لإتاحة الفرصة لإلقاء الضوء على فضائل شهر رمضان المبارك والعشر الأواخر منه.

واستعرض المحاضر في المحاضرة الرمضانية الثالثة التي يستضيفها مجلس البطين في رمضان، فضل العشر الأواخر من شهر رمضان، وأهمية ليلة القدر، واستثمار باقي أيام الشهر الفضيل، بالإقبال على الله تعالى والتقرب إليه بكل ما يرضيه ويؤهلهم لاستجابة الدعاء وذلك بالإكثار من قراءة القرآن الكريم، وكثرة الاعتكاف في العبادة.

وفي ختام المحاضرة قام جبر محمد السويدي المدير العام لديوان ولي عهد أبوظبي، بتكريم فضيلة الدكتور ربيع جمعة الغفير، بشهادة تقدير وهدية تذكارية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات