حمدان بن راشد يدعم صندوق طالبات «تقنية دبي» بـ 600 ألف درهم

قدم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية دعماً بـ600 ألف درهم لصندوق الطالبات في كليات التقنية العليا للطالبات في دبي بهدف تعزيز جهود الكليات في توفير احتياجات الطالبات كافة بما يدعم مسيرتهن الأكاديمية ويعزز نجاحهن وقدرتهن على تخطي أي عقبات تواجه تطور تحصيلهن العلمي.

وسلم ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، شيك التبرع إلى الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير كليات التقنية العليا بحضور الدكتورة طريفة الزعابي مديرة كلية التقنية العليا في دبي للطالبات.

ونقل ميرزا الصايغ تحـــيات ســــمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لإدارة كليات التقنية وللطالبات.. مـــشيرا إلى أهمية الكليات كأكبر مؤسسة للتعليم العالي في الدولة ورافد أساسي لقطاعات العمل بالكوادر الوطنية ذات الكفاءة.

وأكد حرص سمو الشيخ حمدان بن راشد على تخصيص مساهمات مالية لصالح صندوق الطلبة لتمكين الكليات من الوفاء باحـــتياجات طلبتها وأداء رسالتها التعـــليمية بنجاح وأن هذا هو العام السادس الذي يتم فيه تقديـــم دعم لطلبة كليات التقنية.

وأشار الصايغ إلى أن العديد من مؤسسات التعليم العالي تولي أهمية لدعم طلبتها وتأمين احتياجاتهم ليواصلوا مسيرتهم التعليمية بنجاح سواء من خلال إنشاء صندوق للطلبة لتوفير احتياجاتهم الدراسية أو من خلال تنظيم البرامج والرحلات العلمية الخارجية التي تعزز مهارات الطلبة وتطلعهم إلى كل جديد إضافة إلى اكتساب خبرات عالمية والتعرف على ثقافات مختلفة بما يدعم بناء شخصيات طلابية قيادية قادرة على التواصل الحضاري والفعال، مؤكدا أن تعزيز قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم هو محط اهتمام ودعم القيادة الرشيدة في الدولة.

ومن جانبه تقدم الدكتور عبداللطيف الشامسي بالشكر الجزيل والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على هذه المبادرة الطيبة، منوها بدور هيئة آل مكتوم الخيرية في دعم طلبة الكليات مما يساعدهم على التحصيل العلمي الأفضل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات