المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ينظم إفطاره الرمضاني السنوي

نظم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة أول من أمس في مقر مسرح المجاز بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، الإفطار الرمضاني للدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية في إمارة الشارقة ووسائل الإعلام المختلفة.

وحضر مأدبة الإفطار كبار المسؤولين والموظفين من مختلف الجهات الحكومية في إمارة الشارقة ووسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، ورعاة المجلس الرمضاني المشترك للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ومؤسسة الشارقة للإعلام.

وكرم القاسمي الرعاة الرئيسيين للمجلس الرمضاني وهم مؤسسة الشارقة للإعلام وجائزة اتصالات لكتاب الطفل والمركز الميكانيكي للخليج العربي ومؤسسة الجوري التجارية، كما تم تكريم المتعاونين مع الموقع الإلكتروني «الشارقة 24».

وأكد طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، حرص المكتب على تعزيز التواصل الدائم مع مختلف الجهات والدوائر الحكومية في الإمارة والعمل بيد واحدة بما يساهم في تعزيز حضور إمارة الشارقة والارتقاء ببرامجها الإعلامية.

وأضاف علاي «في الوقت الذي يعمل به المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة مع الدوائر الإعلامية كافة نحو تحقيق رؤية الشارقة فإننا نؤكد دور الإعلام شركاء العمل والإنجاز في مواكبة ما تشهده الإمارة من تطورات ودعمه الدائم لجهود التنمية».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات