«دار البر» تتفقد 30 مشروعاً في بنين

ذكرت جمعية «دار البر»، أنها تفقدت 30 مشروعاً خيرياً وإنسانياً في جمهورية بنين، فيما اختتم وفد مكلف وفريق عمل متخصص من الجمعية، زيارة ومهمة عمل في البلد الأفريقي، اطلع خلالها على آلية وسير العمل في تلك المشاريع، وتفقد أوضاعها ميدانياً.

وأكد عبد الله علي بن زايد الفلاسي، المدير التنفيذي لـ «دار البر»، أن زيارة وفد الجمعية إلى بنين، الواقعة غرب أفريقيا، والمهام، التي أنيطت به هناك، تندرج في إطار الخطة والسياسة الجديدة لإدارة المشاريع في الجمعية، التي تقوم على التواصل بصورة ميدانية مباشرة مع الهيئات الخارجية و«الشركاء الاستراتيجيين»، الذين تتعامل معهم الجمعية في مختلف دول العالم، ممن تشملها مشاريعها الإنسانية.

مشيراً إلى وضع برنامج زيارات ميدانية للإشراف على عمل تلك الهيئات، والوقوف على التطورات في مشاريع الجمعية في الدول المشمولة، ولقاء الطواقم الوظيفية في تلك الهيئات، وتحديد مدى قدرتهم على تنفيذ مشاريع الجمعية.

وضم وفد الجمعية المكلف إلى «بنين»، عبد الكريم جعفر مدير إدارة المشاريع في «دار البر»، رئيس الوفد، وحسن صالح آل علي مدير مكتب رئيس قطاع المشاريع في الجمعية، عضو الوفد، وأحمد الحمادي، إعلامي ومصور، عضو الوفد.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات