إجازة العيد للحكومة الاتحادية تبدأ 29 رمضان

تقرر أن تبدأ إجازة عيد الفطر في الوزارات والهيئات الاتحادية يوم السبت الموافق 29 من شهر رمضان الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، على أن تنتهي يوم الثلاثاء 27 يونيو في حال صادف العيد يوم الأحد 25 يونيو، على أن يستأنف الدوام يوم الأربعاء 28 يونيو.

وأما في حال صادف العيد يوم الإثنين الموافق 26 يونيو فإن الإجازة تبدأ يوم السبت 29 رمضان وتنتهي الخميس 29 يونيو، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق الـ 2 من شهر يوليو المقبل.

وقالت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في تعميم خاص أصدرته أمس بشأن إجازة عيد الفطر في الحكومة الاتحادية إن التعميم استند إلى قانون الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية ولائحته التنفيذية.

ورفعت الهيئة بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، سائلة الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليهم بوافر الصحة والعافية، كما هنأت الهيئة بهذه المناسبة شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات