«ملتقى راشد بن محمد» يعلن مواعيد «القيام» بمسجد الراشدية

أعلن ملتقى راشد بن محمد الرمضاني الذي يقام برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، وتنظمه دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، للسنة الثانية على التوالي، عن مواعيد بدء صلاة القيام بمسجد الراشدية الكبير، على أن تكون في الساعة 12.30.

أما باقي المساجد التي تقام فيها الفعالية وهي 10 مساجد، فسيتم الإعلان عنها حسب الجدول الداخلي لكل مسجد. وقال الدكتور عمر الخطيب المدير التنفيذي لقطاع شؤون المساجد والمشرف على لجنة الفعاليات، إن الفعاليات الدينية للملتقى متواصلة، حيث ستقام اليوم الخميس محاضرة للجاليات للشيخ مطيع الرحمن عبد الحكم، وأخرى يوم الجمعة المقبل لفضيلة الشيخ توصيف الرحمن وجميعها بمسجد الراشدية الكبير.

يشار إلى أن ملتقى راشد بن محمد الرمضاني يضم العديد من الفعاليات الدينية خلال الشهر الفضيل منها برنامج قراء دبي والذي تنظمه الدائرة في 11 مسجداً بإمارة دبي وتستضاف فيه كوكبة من مشاهير قراء العالم الإسلامي لأداء صلاة التراويح والقيام بأعذب الأصوات وأنداها في العالم الإسلامي.

إضافة إلى فعالية خيام إفطار الصائمين التي تنتشر في جميع ربوع إمارة دبي وإقامة فعاليات في مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية بالبرشاء وفعاليات إدارة مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية بفرعيها في المزهر وأم الشيف وفعاليات الوعظ والإرشاد في مساجد دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات