«أبوظبي للمعاشات» يطلق التحميل التلقائي لـ«الخاص»

أطلق صندوق أبوظبي للمعاشات خدمة التحميل التلقائي للاشتراكات التقاعدية الشهرية للمؤمن عليهم العاملين في القطاع الخاص.

ونظم الصندوق ورشاً توعوية لأكثر من 100 جهة عمل في القطاع الخاص للإعلان عن إطلاق خدمة التحميل التلقائي، ضمن خطة الصندوق لتطوير جميع خدماته.

وبموجب التحسينات، سيقوم النظام الإلكتروني للصندوق بتحميل بيانات الاشتراكات التقاعدية الشهرية تلقائياً بالنيابة عن جهات العمل للمواطنين المسجلين في الصندوق، حيث بلغ مجموع جهات العمل في القطاع الخاص المسجلة لدى الصندوق 762 جهة عمل بحسب إحصائيات الربع الأول من عام 2017.

وتأتي الخطوة لتجنب التأخير من قبل جهات العمل في القطاع الخاص لتحميل بيانات الاشتراكات الشهرية وتوفير الجهد والوقت في إعداد وتحميل الاشتراكات التقاعدية بشكل شهري، وعلى فريق عمل الصندوق في متابعة الجهات من مرحلة إرسال الاشتراكات والتدقيق عليها وحتى استكمال إجراءات التحميل.

وينظم الصندوق ورشاً توعوية أسبوعية كل يوم ثلاثاء تستهدف جهات العمل التي تواجه بعض التحديات في الامتثال لمتطلبات الصندوق، فيقوم فريق مختص بالوقوف على هذه التحديات ومساعدة جهات العمل على تخطي هذه التحديات.

و قال خلف عبدالله رحمه الحمادي المدير العام لصندوق أبوظبي للمعاشات: جهات العمل المسجلة في الصندوق في مختلف القطاعات هم شركاء رئيسيون في تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين، فامتثال جهات العمل بكافة متطلبات الصندوق يساهم في الحفاظ على الحقوق.

ملتقى

نظمت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية ملتقى السعادة للموظفين بدبي. وأكد محمد الهاملي المدير العام للهيئة أن رؤية الحكومة الداعمة لتعزيز السعادة والإيجابية في مؤسساتها أسهم في إحداث فارق كبير في مستوى تطور أدائها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات