صرف الرواتب في عجمان والفجيرة 20 الجاري .. وأم القيوين ورأس الخيمة قبل العيد

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بصرف رواتب كل موظفي دوائر ومؤسسات حكومة عجمان، 20 يونيو الجاري، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.


يأتي ذلك حرصاً من سموه على تمكين موظفي حكومة عجمان من تلبية كل متطلبات أسرهم وعائلاتهم قبيل حلول عيد الفطر المبارك، لما لذلك من أثر في إدخال البهجة والسرور عليهم وزيادة فرحتهم، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على دولتنا الغالية قيادة وشعباً بالخير واليمن والبركات.


وقد باشرت دائرة المالية في حكومة عجمان بتنفيذ توجيهات سموه واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تحويل الرواتب إلى البنوك في الموعد.


كما أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بصرف رواتب كل موظفي دوائر ومؤسسات حكومة الفجيرة، 20 يونيو الجاري، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، وذلك حرصاً من سموه على تمكين الموظفين من قضاء احتياجات أسرهم وتوفير متطلبات العيد لهم.


ووجه سموه حكومة الفجيرة باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تحويل الرواتب إلى البنوك في الموعد المحدد.


وأمر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بصرف راتب شهر يونيو الحالي للعاملين بالدوائر الحكومية المحلية في أم القيوين قبل إجازة عيد الفطر السعيد.
يأتي ذلك حرصاً من سموه على تمكين الموظفين من قضاء احتياجات أسرهم وتوفير متطلباتهم بما يحقق الفرحة والسعادة فى هذه المناسبة الإسلامية العزيزة على قلوب المسلمين.


كما أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بصرف راتب الشهر الجاري للعاملين بالدوائر الحكومية المحلية في إمارة رأس الخيمة قبل إجازة عيد الفطر السعيد. يأتي ذلك حرصاً من سموه على تمكين الموظفين من قضاء احتياجات أسرهم، وتوفير متطلباتهم بما يحقق الفرحة والسعادة في هذه المناسبة الكبيرة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات