عائشة ميران: خطة لتنفيذ أهداف مختبرات الإبداع

■ عائشة ميران

كشفت عائشة ميران مساعدة الأمين العام لقطاع الإدارة الاستراتيجية والحوكمة في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي أن الأمانة العامة للمجلس وبالتعاون مع الجهات المشاركة في مختبرات الإبداع التي عقدت في مارس الماضي، وضعت خطة متكاملة لتحقيق الأهداف والمبادرات التي تمخضت عن مختبرات الإبداع.

وتابعت: تم تقسيم الخطة إلى قسمين الأول خطة 100 يوم وهي خطة سريعة ودخلت حيز التنفيذ أواخر شهر مايو الماضي وسيتم تسلم نتائجها في سبتمبر المقبل، مبينة أنه تم اعتماد نهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في وضع خطة 100 يوم للمسرعات الحكومية بهدف تسريع تحقيق المستهدفات والمبادرات والأهداف الموضوعة، أما القسم الثاني فهي خطة على مدار عام كامل سيتضمن انعكاس نتائجها في تقرير نبض دبي 2017.

وأضافت أن مختبرات الإبداع تعتبر المدخل لتقرير نبض دبي الذي يسلط الضوء على الإنجازات التي تحققت في تنفيذ خطة دبي 2021 على مستوى الإمارة.

وقالت: تم وضع مبادرات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذها فيما يتعلق بتحقيق أفضل النتائج في المحاور الأربعة التي تضمنها التقرير.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات