«صحة دبي» تفتح باب التسجيل في برنامج التدريب

■ ميعاد آل علي

أعلنت هيئة الصحة بدبي فتح باب التسجيل للالتحاق ببرنامج التدريب الصيفي لطلبة المرحلتين الثانوية والجامعية خلال الفترة من الخامس عشر وحتى التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري.

وأكدت ميعاد علي يوسف آل علي رئيسة مكتب إدارة المواهب بهيئة الصحة بدبي أهمية البرنامج الذي يستهدف 180 طالباً وطالبة من المرحلتين الثانوية والجامعية للتدريب في مختلف الإدارات والأقسام والمستشفيات التابعة لهيئة الصحة بدبي.

وقالت: إن البرنامج الذي سيستمر على مدار أربعة أسابيع يهدف إلى تعريف الطلاب على بيئة العمل الواقعية، وإتاحة الفرصة لهم لاكتساب الخبرات العملية والتدريبية في مختلف المجالات الصحية والإدارية، وشغل وقت فراغهم وترسيخ الشعور بالمسؤولية والتقيد بالمواعيد واحترام النظام.

وأوضحت آل علي الشروط الخاصة بالالتحاق ببرنامج التدريب الصيفي ومنها: أن يكون الطالب من مواطني دولة الإمارات، وأن يكون ضمن المرحلة الدراسية من ثالث إعدادي ناجح ومنتقل إلى الأول الثانوي وحتى نهاية المرحلة الجامعية، وأن يكون مستمراً بالدراسة وقد تخطى المرحلة الدراسية الحالية (العام الحالي) إلى المرحلة التي تليها بنجاح.

وذكرت أن الهيئة تستقبل كافة الاستفسارات المتعلقة ببرنامج التدريب الصيفي من خلال البريد الإلكتروني SammarTraining@dha.gov.ae أو من خلال الهاتف 042197664.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات