هيئة الهلال الأحمر تتسلم تبرعات عينية من طيران الاتحاد

تسلمت هيئة الهلال الأحمر تبرعا عينيا من طيران الاتحاد للفئات المحتاجة التي ترعاها الهيئة على المستوى المحلي.

يأتي هذا الدعم الخيري من طيران الاتحاد ضمن مبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وفي إطار الجهود الإنسانية للهيئة بتقديم يد العون الإنساني للشرائح المسجلة لدى فروع الهلال الأحمر.

وقال راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بهيئة الهلال الأحمر إن الهيئة تعمل على مشاركة كافة الهيئات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص بالدولة في تفعيل المبادرات الإنسانية الداعمة لمبادرة «عام الخير التي يرتكز العمل الإنساني خلالها على ترسيخ المسؤولية المجتمعية وروح التطوع وبرامج التطوع التخصصية لدى كافة فئات المجتمع وخدمة الوطن في الأجيال الجديدة».

وتقدم المنصوري بالشكر لطيران الاتحاد شركاء الهيئة في العمل الخيري والإنساني على مبادرتها وتبرعها وقال إنه ليس غريبا على ساحة طيران الاتحاد الإنسانية التي تشارك الهيئة في العديد من الأعمال الخيرية التي تعود بالنفع الشرائح المحتاجة والمتعففة. من جهته أشار غدير راشد الظاهري نائب الرئيس لأمن الشركات في طيران الاتحاد إلى أن المشاركة في المبادرة الإنسانية للهلال الأحمر تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لطيران الاتحاد والتي تركز في مجملها على الترجمة الفعلية لثقافة الخير والعطاء من خلال الفعاليات الخيرية والإنسانية التي تشارك فيها الشركة لمساعدة الفئات المحتاجة التي ترعاها الهيئة بعطائها الإنساني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات