مجلس رمضاني عن مشاهير منصات التواصل

أكد المشاركون في الجلسة الخامسة للمجلس الرمضاني الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بالشراكة مع مؤسسة الشارقة للإعلام أهمية دور منصات ومواقع التواصل الاجتماعي اجتماعيا واقتصاديا وإعلاميا وإنسانيا لاستقطابها شرائح كبيرة من أفراد المجتمع. وأشاروا إلى أن شهرة رواد هذه المنصات تفرض عليهم المصداقية والتخطيط السليم والالتزام بالآداب العامة مع ضرورة مراعاة الخصوصية والعلاقات الأسرية باعتبارها خطاً أحمر لا يجب المساس به.

شارك في الجلسة التي جاءت تحت عنوان «مشاهير منصات التواصل الاجتماعي.. نجومية تتطلب الأهداف» بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام عدد من نجوم المجتمع الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي وهم مهيرة عبد العزيز إعلامية في قناة العربية وفيصل البصري من الكويت ورجل الأعمال الإماراتي محمد هلال وإسراء الهاجري من الكويت وأدارها الإعلامي حمد قلم.

حضر الجلسة الرمضانية خالد المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وطارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ومروة العقروبي رئيس المجلس الإماراتي لكتب اليافعين وضيوف الجلسة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي وعدد كبير من المهتمين بالإعلام الجديد.

وأشارت مهيرة عبدالعزيز إلى أن الإعلام الجديد بالرغم من انتشاره الواسع لن يتمكن من سحب البساط من التلفزيون كوسيلة إعلامية كون التلفزيون مؤسسة تحكمها القوانين والأنظمة الإدارية.

وأكد محمد هلال أن شبكات التواصل الاجتماعي لها دور كبير وأهداف كثيرة وعملت على تقديم خدماتها في مختلف جوانب الحياة، مشيرا إلى أن 30 ثانية من الإعلام الافتراضي قادرة على تغيير مفاهيم أربعة قرون.

رمضان أمان

شارك موظفو المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في أعمال الدورة السادسة من حملة جمعية الإحسان الخيرية «رمضان أمان» التي تنظمها الجمعية بشراكة استراتيجية مع وزارة الداخلية وبالتعاون مع المجلس الوطني للإعلام الراعي الإعلامي.

وعمل فريق من متطوعي المكتب يوم أمس على توزيع وجبات إفطار على السائقين قبيل موعد الإفطار في منطقة تقاطع الشيخ جمعة بن محمد المطوع وتقديم النصائح للسائقين بعدم السرعة والالتزام بقواعد السلامة والأمان خلال قيادة المركبة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات