شرطة أبوظبي تضبط 207 متسولين في النصف الأول من رمضان

ضبطت شرطة أبوظبي 207متسولين، خلال النصف  الأول  من شهر  رمضان المبارك ، وذلك ضمن جهودها لمكافحة الظواهر السلبية من خلال حملة "سعادتنا في سلامتكم"، والتي أطلقتها لتعزيز الأمن والطمأنينة خلال الشهر الفضيل.

وأكد   اللواء عمير محمد  المهيري  مدير  قطاع  الأمن الجنائي  بشرطة أبوظبي حرص القيادة على مكافحة كافة الظواهر السلبية التي تزيد خلال المناسبات المختلفة والتي يأتي التسول من بينها، حيث يتزايد عدد المتسولين خلال شهر رمضان طمعاً في الحصول على الصدقات وأموال الزكاة التي يجود بها أفراد المجتمع.

وأوضح اللواء عمير المهيري  أن التسول يعتبر شكلاً من أشكال الكسب غير المشروع الذي يعاقب عليه القانون ،داعياً أفراد المجتمع إلى عدم السماح للمتسولين بدخول منازلهم حتى لا يتمكنوا من التعرف على تفاصيل المنزل واستغلال ذلك في تنفيذ السرقات، مناشداً الجمهور بتوجيه صدقاتهم نحو الجهات الخيرية الرسمية في الدولة حتى تذهب للوجهات الصحيحة.

 وحث الجمهورعلى عدم التردد في الإبلاغ عن  المتسولين عبر الاتصال على الهاتف (999) أو أي مركز شرطة، لتعزيز جهود  مكافحة التسول وتفويت الفرصة على  المتسولين ممتهني الاحتيال ؛ لاستجداء عطف الناس من أجل الحصول على المال.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات