إفطار جماعي وتوزيع هدايا على نزلاء «رعاية المسنين» في عجمان

نظم برنامج «وصال» ضمن فعاليات «رمضان عجمان.. تقوى وإيمان»، حفل إفطار لنزلاء دار رعاية المسنين بعجمان، وذلك بهدف تعزيز التواصل الإنساني وإدخال السرور والبهجة على كبار السن والاطمئنان على أوضاعهم الصحية في شهر رمضان الفضيل.

ووجدت الزيارة صدى طيباً في نفوس المسنين الذين عبروا عن سعادتهم باللفتة الطيبة، كما لاقت الزيارة ترحيباً كبيراً لدى مسؤولي الدار الذين أشادوا ببرنامج وصال ولفتته الإنسانية التي أدخلت البهجة لقلوب المسنين في هذا الشهر الفضيل وتقدموا بجزيل الشكر للجنة المنظمة للإفطار على المبادرات الإنسانية التي يحرصون على تقديمها خلال رمضان عجمان تقوى وإيمان.

وقال رئيس لجنة «وصال» عبدالله البلوشي، إن الفعالية تجسد رسالة وأهداف مبادرة عام الخير الذي أعلنته قيادة دولة الإمارات الرشيدة، حيث تحرص وصال منذ إطلاقها على تفعيل مبادرات إنسانية ومجتمعية، بهدف ترسيخ العطاء، مفهوماً وثقافةً وعملاً، وتعزيز قيم التكافل والتراحم، وأشار إلى أن الإفطار الجماعي مع المسنين في الدار يهدف إلى إدخال السرور على الآباء والأجداد نزلاء الدار وترجمة لمعاني المسؤولية المجتمعية وتعميق التواصل مـع كبار السن تثميناً لعطائهم النبيل وتقديم خالص الشكر والتقدير لهذه الفئة التي تمثل إحدى شرائح المجتمع المهمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات