تجمع قيادات وموظفي حكومة الإمارة وعائلاتهم

«أمانة تنفيذي أبوظبي» تنظّم فعاليات «برزتكم عندنا»

■ فهد النيادي

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تنظم الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي غداً فعاليات الأمسية الرمضانية لقيادات وموظفي حكومة أبوظبي «برزتكم عندنا»، والتي يتم تنظيمها بشكل سنوي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

مناسبة

من جهته أكد الدكتور فهد مطر النيادي مدير عام الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن الأمسية الرمضانية تعدّ مناسبة تجمع قيادات وموظفي حكومة أبوظبي وعائلاتهم، وتهدف إلى تعزيز الروابط والعلاقات الاجتماعية في ما بينهم، في أجواء تجسّد روحانية شهر رمضان المبارك، الأمر الذي يسهم في توطيد أواصر المودة والألفة بين الموظفين، بما يخدم مختلف قطاعات العمل الحكومي في الإمارة.

وقال النيادي: إن الأمسية الرمضانية تشكّل منبراً اجتماعياً يتيح للموظفين الالتقاء ومناقشة المواضيع المختلفة، وبما يمكّنهم من تبادل المعارف والخبرات، مشيراً إلى أن القيادة لا تدخر جهداً في دعم اللقاءات التي تعود بالأثر الإيجابي على الموظفين، وتسهم في خلق بيئة عمل محفزة على البذل والعطاء والإبداع.

وأضاف مدير عام الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أن الحضور الذي شهدته الأمسية الرمضانية لقيادات وموظفي حكومة أبوظبي على مدى الأعوام الماضية، والتفاعل الكبير والمشاركة الفعالة في مختلف أنشطة الأمسية والبرامج التي تتضمنها، تؤكد أن المبادرة الحكومية تحقق عدداً من الأهداف في كونها تعزز من الوعي بدور الجهات الحكومية، علاوة على أنها تخلق بيئة تفاعلية بين موظفي الحكومة.

فقرات

وتتضمن الأمسية الرمضانية لهذا العام عدداً من الأنشطة والفعاليات التي يشارك بها عدد من الجهات الحكومية، حيث سيتم استعراض بعض أفكار مبادرة «تخيل أبوظبي»، ومعلومات عامة حولها، وأبرز النتائج بعد انتهاء مرحلة تسلّم المشاركات، وخارطة توضح المراحل المقبلة من المبادرة.

وتشهد فعاليات الأمسية مشاركة مميزة للاتحاد النسائي العام، وذلك من خلال الخيمة التراثية والتي تتضمن عروضاً للصناعات الحرفية والأعمال اليدوية التي كانت شائعة في الماضي، إضافة إلى زاوية تزخر بمختلف المأكولات الشعبية.

مهارات

فيما سيتم استعراض عدد من مهارات المشاركين في مسابقة «المهارات العالمية» والتي تستضيفها العاصمة أبوظبي في أكتوبر المقبل.

كما ستتزين ممرات القاعة بصور متنوعة من جائزة «أبوظبي من خلال عيونكم»، فيما سيتم عرض عدد من المقتنيات التاريخية التي تجسد أصالة وعراقة التراث الإماراتي، فيما سيقوم طلاب بعدد من الجامعات في إمارة أبوظبي بعرض مجموعة من المشاريع المبتكرة ضمن برنامج مكتب الاتصال الحكومي الخاص برعاية المواهب في جامعات الإمارة.

كما سيتم إجراء سحوبات على جوائز قيمة للحضور، مقدمة من شركة أبوظبي الوطنية للبترول «أدنوك»، وشركة الاتحاد للطيران، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، علاوة على سحوبات خاصة ستُجرى لمتابعي حسابات مكتب الاتصال الحكومي في مواقع التواصل الاجتماعي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات