ندوة للجاليات عن تمكين المرأة

■ الندوة تطرقت إلى دور المرأة في تعزيز مسيرة التنمية والبناء | من المصدر

نظمت إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، وبالتعاون مع مركز راجا لليوغا حلقة نقاشية في المركز التجاري العالمي حول تمكين المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودورها الهام في تعزيز مسيرة التنمية والبناء، وذلك للجاليات الأجنبية بحضور شخصيات وسيدات أعمال.

وألقت المتحدث الرئيسي المقدم جميلة الزعابي مديرة إدارة سجن النساء في شرطة دبي الكلمة الافتتاحية للحلقة النقاشية، استعرضت خلالها تجربتها السابقة في مجال الإسعاف والتحديات الصعبة التي واجهتها في هذا العمل، وصولاً إلى منح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لها لقب «أم الإسعاف».

كما قدمت مصممة الأزياء الإماراتية «رابيا زي» والتي تعد من أوائل مصممات الأزياء التي تخصصت في تصميم أزياء عصرية للمرأة المسلمة، شرحاً حول تجربتها في مجال تصميم الأزياء المحتشمة وفوزها بالجائزة الأولى بالمسابقة الإقليمية لدول الشرق.

من جانبها، تحدثت سلمى المري رئيس شعبة توعية الجاليات الأجنبية في إدارة التوعية الأمنية عن دور القيادة الرشيدة في تمكين المرأة لتصبح الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر احترام المرأة .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات