استقبل العلماء ضيوف رئيس الدولة وأعضاء لجنة تحكيم جائزة دبي الدولية للقرآن

محمد بن راشد يدعو العلماء للتأكيد على عدالة الإسلام وتسامحه

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، علماء وأئمة وخطباء الإسلام إلى التأكيد في كل المناسبات والمجالس التي يحضرونها سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الدولي على عدالة الإسلام وشفافيته وتسامحه لأنه دين للإنسانية جمعاء بمبادئه وتعاليمه وأحكامه.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصره في زعبيل مساء أمس - بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة أصحاب الفضيلة العلماء والدعاة ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة في الشهر الفضيل وأعضاء لجنة التحكيم في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها الحادية والعشرين الذين هنأوا سموه بشهر رمضان المبارك وباركوا لسموه صيامه وقيامه ومبادراته الخيرية والإنسانية في شهر الخير من عام الخير.

وبادلهم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» التهنئة بهذه المناسبة المباركة.. متمنياً لهم التوفيق في إيصال الرسالة المضبوطة والصحيحة عن ديننا الإسلامي الحنيف بعيداً عن المغالاة والمغالطات المتطرفة التي تصدر عن بعض الجهات والأفراد المغرضين من هنا وهناك.

حضر اللقاء الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والدكتور حمد الشيباني مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي إلى جانب عدد من المسؤولين والعلماء الأفاضل.

هذا وقد أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوموالحضور صلاة المغرب جماعة.. حيث دعا إمام الصلاة والعلماء الأفاضل الخالق سبحانه وتعالى أن يحفظ دولة الإمارات وشعبها ومقدراتها وأن يديم على قيادتها الحكيمة نعمة الصحة والسعادة والعطاء وخدمة الإسلام والمسلمين والإنسانية جمعاء.

وتناول الجميع طعام الإفطار على مأدبة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرمضانية العامرة داعين الله عز وجل أن يديمها من نعمة ويحفظها من زوال.

Email