محمد بن راشد يهنئ المتفوقات في الثانوية العامة

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله المتفوقات الثلاث في شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 - 2017 على مستوى الدولة.

 فقد فاجأ سموه باتصال هاتفي الطالبة أمل جمعة خلفان سالم الكعبي الاولى على الطلبة المواطنين والمواطنات في المسار المتقدم وهي من مدرسة مزيرع للتعليم الاساسي والثانوي للبنات في عجمان.

 ثم اتصل سموه على الطالبة ميثاء عبدالحميد محمد إسماعيل عبدالله الاحمد من مدرسة الظهرة للتعليم الاساسي والثانوي للبنات في دبي والحاصلة على المرتبة الاولى على المواطنين والمواطنات في المسار العام.

كما فاجأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الطالبة روان عصمت سليم غزال من مدرسة الشعلة الخاصة في الشارقة في إتصال هاتفي وهنأها سموه بتفوقها وحصولها على المرتبة الاولى في المسار العام على جميع الجنسيات في مدارس الدولة.

 وقد بارك سموه للطالبات الثلاث اجتهادهن ونجاحهن الباهر في شهادة الثانوية العامة متمنيا لهن التوفيق في الانتقال إلى مرحلة الدراسة الجامعية وتحقيق مستوى أعلى من التفوق والابداع وصولا إلى تحقيق أحلامهن وطموحاتهن في المستقبل الذي ينتظرهن.

 من جانبهن عبرت الطالبات عن سعادتهن واعتزازهن بالاتصال الذي تلقينه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي حفزهن بتوجيهاته وكلماته الابوية الطيبة لتحقيق المزيد من التفوق والتقدم في الدراسة الجامعية بإذن الله تعالي.

 

Email