الحكام يواصلون استقبال المهنئين

صورة

واصل أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات استقبال المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك.

الشارقة

تقبّل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة - مساء أمس بقصر البديع العامر - التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك من معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، وأعضاء المجلس، متمنين بهذه المناسبة الفضيلة أن يديم الله على سموه الصحة والعافية، ويعم الأمن والسلام على دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية. كما تقبل صاحب السمو حاكم الشارقة التهاني والتبريكات من جموع المواطنين والمقيمين وأعيان البلاد وأبناء القبائل الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بهذه المناسبة المباركة.

عجمان

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك. فقد تبادل صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده التهاني بهذه المناسبة المباركة مع فيصل النعيمي، نائب المدير العام لمنطقة عجمان الحرة، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي المنطقة.

وتقبل سموهما التهاني بشهر رمضان المبارك من رئيس وأعضاء وعضوات جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، يتقدمهم محمد سالم الكعبي، رئيس الجمعية، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على قيادتنا الرشيدة، وعلى سموه بموفور الصحة والعافية والسعادة، وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والرقي. وتلقى سموهما التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من عدد من أعضاء وعضوات جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، تقدمهم طارق سعيد سيف الشامسي، أمين سر الجمعية، إلى جانب وجهاء وأعيان وأبناء القبائل الذين دعوا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة، وشعب الإمارات بالتقدم والازدهار.

وتبادل سموهما التهاني والتبريكات بالمناسبة نفسها مع جموع المواطنين والمقيمين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والسعادة.

الفجيرة

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مساء أمس، في قصر سموه بالرميلة بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

كما استقبل سموه الدكتور محمد عبدالله البيلي مدير جامعة الإمارات وكبار المسؤولين والمواطنين والمقيمين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك، داعين الله العلي القدير أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

أم القيوين

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بقصر سموه الليلة الماضية بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين المهنئين بشهر رمضان المبارك.

فقد تقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين التهاني والتبريكات من الشيخ محمد بن حمدان بن حمدان آل نهيان وفهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة وجمال عبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية والمواطنين والمقيمين ورجال الأعمال والتجار ومديري الهيئات والمؤسسات والشركات العاملة بالدولة، داعين الله العلي القدير أن يمتع سموه بموفور الصحة والسعادة وأن يعيد هذه المناسبة على سموه بدوام الصحة والعافية. كما تقبل سموه التهاني والتبريكات من وفد جمعية الإمارات لحقوق الإنسان برئاسة محمد سالم الكعبي رئيس الجمعية وأعضائها الذين قدموا لتهنئة سموه بحلول شهر رمضان المبارك، داعين العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على القيادة الرشيدة للدولة وعلى سموه بموفور الصحة والعافية وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والازدهار.

رأس الخيمة

واصل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في مجلس الضيافة في خزام أمس استقبال المهنئين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

فقد تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة الإسلامية المباركة من الشيخ محمد بن حمدان آل نهيان والشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك بإمارة أم القيوين وعدد من كبار المسؤولين والمواطنين وأبناء القبائل الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة الشهر الفضيل. وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية وعلى قيادة وشعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات