جمعية الصحفيين توزع وجبات إفطار وهدايا للمرضى بمستشفى أم القيوين

وزعت جمعية الصحفيين وجبات إفطار وهدايا للمرضى أمس في مستشفى أم القيوين العام لكبار السن والمرضى وذويهم وعمال الخدمات المساندة والطاقم الطبي.

ويأتي هذا الإفطار بناء على توجيهات رئاسة مجلس إدارة جمعية الصحفيين وحرصه على تبني نهج القيادة الرشيدة والمشاركة ضمن مبادرات عام الخير ويوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف التاسع عشر من رمضان من كل عام الموافق لذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وقال محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة: «الخير والعطاء في الإمارات ثقافة شعب ونهج حكومي تتبناه الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية وتحرص جمعية الصحفيين أن تكون من ضمن المشاركين سنوياً في مبادرات وفعاليات الخير والعطاء خاصة في هذا الشهر الفضيل رمضان الخير».

وحضر الفعالية جمعة عبيد العاصي نائب مدير عام المستشفى وعدد من منتسبي منطقة أم القيوين الطبية وموظفي المستشفى من الأطباء والإداريين إضافة إلى أكثر من 100 من عمال الخدمات المساندة في المنطقة الطبية.

وأثنى العاصي على مبادرة جمعية الصحفيين بمناسبة عام الخير والاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني، مثمناً المبادرات السنوية التي اعتادت الجمعية على تنفيذها خلال الشهر الفضيل.

وحضر الفعالية الزميلة شيخة الغاوي عضوة صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين والزميل سعيد هلال عضو الجمعية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات