«صحة دبي» تؤكد حرصها على بيئة العمل الحاضنة للإبداع

■ حميد القطامي ومسؤولو الهيئة في الملتقى الرمضاني | من المصدر

أكد معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي على أهمية العمل بروح الفريق، التي يتسم بها الأداء داخل الهيئة في مختلف المواقع والتخصصات.

وقال معاليه إن هيئة الصحة بدبي تحرص على بيئة حاضنة للإبداع، ومحفزة جميع العاملين على إنتاج الأفكار المبتكرة، وتوجيه الخبرات والطاقات بشكل إيجابي، يقوم على التعاون والتكامل بين الأدوار والاختصاصات، وصولاً إلى الهدف الاستراتيجي الرامي إلى الوصول لمجتمع أكثر صحة وسعادة.

كما أكد معاليه أهمية توثيق علاقة الهيئة بشركائها الاستراتيجيين وفتح قنوات التواصل والتعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات الداعمة وذات العلاقة، ولا سيما القطاع الصحي الخاص، ووسائل الإعلام، موضحاً أن «صحة دبي» تقدر قيمة مثل هذه الشراكات، سواء التي تعمل معها في مسار وأعمال تطوير الخدمات الصحية وتنويعها، أو التي تعزز من جهود الهيئة إعلامياً بالحوار البناء والرأي الإيجابي.

جاء ذلك خلال الملتقى الرمضاني السنوي الذي نظمته الهيئة، أمس الأول في فندق جراند حياة دبي، بحضور معالي القطامي وقيادات هيئة صحة دبي، ومسؤوليها وموظفي الإدارة العامة، حيث جرى تكريم المؤسسات الإعلامية ومندوبي وسائل الإعلام الداعمة لأعمال التطوير التي يشهدها القطاع الصحي في دبي.

وتحدث معالي القطامي في بداية الملتقى عن الإيجابية والسعادة وكيفية الاستفادة من قيم وفضائل شهر رمضان الكريم في العمل، ونشر هذه القيم في أوساط الموظفين وربطها بالأداء والجهود المبذولة والتفاني والإخلاص في إنجاز المهام وخدمة أفراد المجتمع، وجمهور المتعاملين مع الهيئة على وجه التحديد.

وذكر معاليه أن إتقان العمل وجودته من القيم التي أسسها ديننا الإسلامي الحنيف، وأخذتها عنه العلوم الإدارية لرفع مستوى المؤسسات وقطاعات الأعمال، وهو الأمر نفسه الذي تؤكده قيادتنا الرشيدة، التي راعت عمليات التحول والتقدم ووجهت إلى ربط مؤشرات الأداء ومعايير التقييم والتميز بمنظومة القيم ومبادئ العلوم الحديثة، حتى أصبح للإمارات نموذجها الإداري والتطبيقي الناجح، الذي يحتذى به.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات