سلطان النعيمي: 4631 قضية سجلت بمضابط شرطة عجمان في 5 أشهر

بلغ عدد القضايا المسجلة بمضابط القيادة العامة لشرطة عجمان خلال الـ5 أشهر الماضية 4631 قضية، بينما شهدت نفس الفترة من العام الماضي تسجيل 3210 قضايا، وفقاً لما أفاد «البيان» اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان. وتأتي الجرائم الواقعة على المال في طليعة البلاغات المسجلة.

حيث تم تسجيل 3864 قضية، وتليها قضايا الواقعة على الأشخاص، حيث تم تسجيل 339 قضية خلال الـ5 أشهر الماضية.وقال اللواء النعيمي إن الجرائم المقلقة خلال الـ5 أشهر الماضية كانت طفيفة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

مؤكداً أن هذا الأمر مؤشر إيجابي يرجع إلى تطبيق استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى الحد من الجرائم التي تشكل خطورة على أمن وسلامة المجتمع بتكثيف الدوريات الأمنية وزيادة برامج التوعية الأمنية والتركيز على القضايا التي تشكل ظاهرة والعمل على مكافحتها بأسرع وقت ممكن، موضحاً بأنه تم خلال الـ5 أشهر الماضية تسجيل 237 قضية مقلقة بينما شهدت نفس الفترة من العام الماضي تسجيل 217 قضية.

وأوضح أنه تم تسجيل 39 جريمة من الجرائم الماسة بأمن الدولة ومصالحها، بينما شهدت نفس الفترة من العام الماضي تسجيل 42 جريمة، وبلغ عدد الجرائم الواقعة على المال 3864 جريمة وذلك مقابل 2517 جريمة سجلت خلال العام الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات