«إينوك» تدعم إبداعات ومبادرات التمكين الاجتماعي

نظمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، معرضاً في المبنى الرئيسي لشركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك» في إمارة دبي، بهدف الترويج لأبرز مشاريعها ودعما لفئة مهمة في المجتمع متمثلة في الأيتام وأوصيائهم. وعرضت التمكين في المعرض رمز حملتها الرمضانية «زكاتك..نور وسرور» المتمثلة في فوانيس رمضان، الذي تميزت بألوان زاهية وأشكال وأحجام مختلفة لينال مقتني الفانوس فرصة دعم مشاريع الأيتام.

كما ضم المعرض منتج تمكين الذي سلط الضوء على إبداع أنامل الأيتام المشاركات، الذي يعد حصاد و رشة الخياطة الدائمة المندرجة تحت مظلة الورش الإنتاجية المهنية الخاصة بالتمكين المهني الذي استهدفت الفتيات المتوقفات عن الدراسة. وشمل المعرض منتجات إبداعية من فنون الخياطة والتصميم وصنع المشغولات الحرفية الراقية من أطقم الصلاة واكسسوارات المجالس العربية، ويتميز المنتج ب(لوقو) خاص تحت مسمى (منتج تمكين) ليكون له بصمته الخاصة في السوق واسمه الثابت المميز.

وأكدت نوال الحامدي مدير إدارة الرخاء الاجتماعي بالمؤسسة، على الدور الإيجابي الذي تقوم به الشركات والمؤسسات تجاه رسالة المؤسسة؛ إذ تأتي هذه المشاركة دليلاً على حرص القائمين بدعم القضايا الإنسانية وتكاتفهم لتحقيق الأفضل لأبناء الأيتام، فتقدم المؤسسة لمنتسبيها عدة خدمات، تشمل جوانب متعددة من التمكين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات