تسجيل في المنصة الوطنية للتطوع

سجلت رئيسة وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي في المنصة الوطنية للتطوع أحد أهم مشروعات عام الخير 2017 والهادفة لتسجيل 200 ألف متطوع من المواطنين والمقيمين مع نهاية العام.

وقالت معالي الدكتورة أمل القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، إن "دور دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال العمل التطوعي تاريخي، وتعزيز هذه الثقافة والوعي التطوعي لدى شعب الإمارات نعتبره واجباً، وبالتالي قيادتنا الحكيمة عندما تبنت ريادة العمل التطوعي في دولة الإمارات وتشجيعه كان لها توجه أن تزرع هذه الثقافة وكانت أول من يبادر في هذا المجال.

وأشارت معالي الدكتورة القبيسي إلى أن المنصة الوطنية للتطوع تهدف إلى نشر وترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية، وإيجاد منظومة متكاملة ومستدامة للعمل التطوعي، إلى جانب إعلاء قيمة التطوع كإحدى أهم ركائز التماسك والتلاحم المجتمعي، والذي يعد من الأولويات الوطنية لدولة الإمارات.

وأكدت معالي الدكتورة القبيسي على أن المجلس الوطني الاتحادي لن يألو جهداً في دعم الجهود التطوعية ونشر ثقافة التطوع عبر ممارسته لاختصاصاته التشريعية والرقابية، وأنشطته وفعالياته ومبادراته المجتمعية كافة، خاصة التي تضمنتها خطته الاستراتيجية البرلمانية 2016 -2021، وسيكون، كعهده دائماً، شريكاً فاعلاً في تعزيز مبادرات الخير التي تقودها قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات