عمار النعيمي:التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر من أولويات حكومتنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي أن الاهتمام بالبيئة والتنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر هو من أهم أولويات الحكومة المحلية في إمارة عجمان.

وشدد سموه على التزام حكومة الإمارة بتحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بجعل عجمان مدينة صديقة للبيئة.

ووجه ولي عهد عجمان جميع المسؤولين عن قطاعي الاقتصاد والبيئة والأنشطة المعنية بهما بضرورة حشد الطاقات والإمكانات للحفاظ على البيئة وتطبيق أفضل الممارسات التي من شأنها دعم الاقتصاد الأخضر كونه أحد أهم محاور رؤية عجمان 2021. جاء ذلك تزامناً مع احتفالات دول العالم باليوم العالمي للبيئة، حيث عقدت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي اللقاء الأول من برنامج «الميلس» لعام 2017 تحت عنوان «الاستدامة والاقتصاد الأخضر».

ويعد برنامج الميلس الحواري الذي تقوم الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بتنظيمه بشكل دوري منصة يجتمع من خلالها كبار المسؤولين وصناع القرار على مستوى إمارة عجمان للاطلاع على أفضل الممارسات وأهم المستجدات على الساحات العالمية من متغيرات وقضايا تهم الحكومات وتتطلب الإلمام المعرفي بها يتم على وفقها طرح ومناقشة التوصيات القابلة للتطبيق على المستوى المحلي.

Email