راشد بن حميد يدشن مبادرة «أطعم»

دشن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، يرافقه عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة والمديرون التنفيذيون مبادرة «أطعم» والتي تعد إحدى مبادرات عام الخير التي أطلقتها الدائرة لتقديم يد العون لمن هم بأشد الحاجة للمساعدة، موزعة 1000 طرد غذائي على سكن العمال التابع للدائرة والأسر المتعففة بالإمارة والعمال في البنايات قيد الإنشاء.

وأكد رئيس دائرة البلدية والتخطيط أن الخير المتجذر في نفوس أبنائنا وموظفينا والمتطوعين أبصرناه اليوم بقوة، حيث ساهم اكثر من 200 موظف ومتطوع بإنجاح مبادرة «أطعم» لإدخال البهجة للقلوب ورسم الابتسامة على وجوه المحتاجين بشكل دائم، فلقد أخذوا على عاتقهم مسؤولية إسعاد الخير مشكلين فرقاً عملت على تعبئة المواد التموينية في مركز سعادة المتعاملين ومن ثم سارعت لتوزيع الطرود على الفئات المستهدفة.

وأفاد أن حرص الجميع على المشاركة يعكس الخصال الحميدة المتجذرة في النفوس والسعي للمساعدة وكسب الدرجات، فنحن مجتمع واحد متماسك يسعى القوي فيه للأخذ بيد الضعيف، كما ويحرص الغني على مساندة الفقير والمتعفف.

من جانبه قدم الدكتور المهندس محمد احمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة رئيس لجنة مبادرات عام الخير، شرحاً تفصيلياً للشيخ راشد عن المبادرة التي شهدت تفاعلاً كبيراً من كافة الموظفين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات