«المجلس الوطني الاتحادي» يعلن دعمه الكامل لقرار قطع العلاقات مع قطر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن المجلس الوطني الاتحادي، دعمه الكامل لقرارات قيادة الدولة بشأن قطع العلاقات مع دولة قطر، داعياً الدوحة إلى "العودة للصف العربي والخليجي".

وأِشاد المجلس – خلال جلسته الثامنة عشرة من دور الانعقاد العادي الثاني، للفصل التشريعي السادس عشر، المنعقدة أمس برئاسة رئيس المجلس، الدكتورة أمل عبدالله القبيسي - بحرص القيادة الرشيدة على "التمسك بأواصر القربى والنسب والتاريخ والدين وكافة مقومات العلاقات الأخوية بين الشعبين الإماراتي والقطري".

وأدان المجلس واستنكر بشدة الجرائم الإرهابية الدنيئة التي وقع ضحاياها مدنيون بالعشرات في مدن القطيف السعودية، ولندن، وكابول، مؤكداً أن تنامي العمليات الإرهابية أمر يستوجب توحيد الصف والجهود الدولية للقضاء على هذه الظاهرة.

وهنأ المجلس  دولة الكويت الشقيقة بمناسبة انتخابها للعضوية غير الدائمة بمجلس الأمن الدولي للعامين 2018 – 2019، كما ثمّن غالياً إطلاق القيادة الرشيدة للمنصة الوطنية للتطوع، داعياً المواطنين بكافة قطاعات المجتمع لتسجيل أسمائهم كمتطوعين في مجالات التطوع الـ 14 التي توفرها المنصة الوطنية للتطوع لخدمة الوطن. 

وأعلن المجلس عن تسجيل جميع أعضائه في المنصة الوطنية للتطوع للمشاركة في كل جهد وطني يحقق تطلعات شعبنا الغالي، فيما اعتبر اعتماد مجلس الوزراء لمبادرة الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات، "خير برهان على ريادة الإمارات المستقبلية إقليمياً ودولياً".                        
 

Email