تمنى لهم التوفيق والنجاح في الارتقاء بالأداء ورفع الكفاءة

محمد بن زايد يتبادل التهاني مع وفود «أدنــوك» و«صحة أبوظبي» و«صحة» و«مبادلة»

Ⅶ محمد بن زايد مصافحاً وفد «أدنوك» بحضور سلطان الجابر | وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بقصر البطين مساء أمس وفوداً من شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وهيئة الصحة بأبوظبي، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، ومبادلة للرعاية الصحية، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

فقد استقبل سموه وفداً من شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» يرافقهم معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير دولة، الرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وقدم وفد أدنوك التهاني والتبريكات لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات بمزيد من الخير والبركة والتقدم والازدهار والأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،حفظه الله، وأن يديم على صاحب السمو رئيس الدولة موفور والصحة والعافية.

وتبادل سموه الأحاديث مع وفد "أدنوك" متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الارتقاء بالأداء ورفع الكفاءة وتعزيز مرونة الشركة وقدرتها التنافسية في قطاع النفط والغاز باعتباره ركيزة أساسية لتمكين جهود التنمية الشاملة في الدولة.

وفد هيئة الصحة بأبوظبي

كما استقبل سموه وفداً من هيئة الصحة بأبوظبي ترافقهم الدكتورة مها تيسير بركات مدير عام هيئة الصحة بأبوظبي، حيث تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وهو ينعم بموفور الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من الرقي والتطور وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع وفد هيئة الصحة الأحاديث الودية متمنياً لهم الخير والسعادة ودوام التوفيق والنجاح.

وفد «صحة»

كما استقبل سموه وفداً من شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" يرافقهم الدكتور محمد راشد الهاملي رئيس مجلس إدارة الشركة والدكتور مطر راشد الدرمكي الرئيس التنفيذي للشركة حيث تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وهو ينعم بموفور الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من الرقي والتطور وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بلقاء وفد شركة أبوظبي للخدمات الصحية متمنياً لهم ولجميع أبناء الوطن السعادة ودوام التوفيق والنجاح ومواصلة مسيرة الخير والعطاء وخدمة وطننا الغالي.

وفد مبادلة للرعاية الصحية

كما استقبل سموه وفداً من مبادلة للرعاية الصحية يرافقهم وليد المقرب المهيري، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للقطاعات الناشئة في شركة مبادلة، حيث تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ودعا الجميع الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وهو ينعم بموفور الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من الرقي والتطور وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع وفد مبادلة للرعاية الصحية الأحاديث الودية متمنياً لهم الخير والسعادة ودوام التوفيق والنجاح.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات