بلدية دبي تتلقى طلبات برنامج التدريب الصيفي

■ مروان الفلاسي

بدأت بلدية دبي تلقي طلبات برنامج التدريب الصيفي لعام 2017 لطلاب وطالبات الصف الأول والثاني والثالث الثانوي وطلاب وطالبات الجامعات وذلك حتى 11 يونيو الجاري على أن يبدأ التدريب الصيفي اعتباراً من 9 يوليو القادم وحتى الـ7 من أغسطس القادم.

صرح بذلك مروان بيات الفلاسي مدير إدارة الموارد البشرية بالبلدية. وقال: إن برنامج التدريب هذا العام سيكون تحت شعار «أنتم المستقبل» وسيتم تدريب الطلبة في عدة مجالات هي المجالات الهندسية والطب البيطري وعلوم المختبرات والصحة والبيئة والمجالات الإدارية والفنية، وذلك حرصاً من البلدية على إكساب طلاب المرحلتين الثانوية والجامعية المهارات والخبرات التي تساعدهم على الانخراط في الحياة العملية والتعرف إلى بيئة العمل بطريقة واقعية، وذلك من خلال ممارسة أنماط العمل الوظيفي على الواقع داخل مرافق البلدية، وفي إطار سياسة تشجيع الطلبة على استغلال أوقات فراغهم فيما يفيد خدمة المجتمع.

وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية أهمية هذا البرنامج الهادف إلى خلق جيل واعٍ وقادر على مواجهة التحديات والتطورات المتسارعة، إضافة إلى غرس المبادئ والقيم النبيلة لدى الطلبة وتنمية مواهبهم وقدراتهم العملية وتأهيلهم لخوض غمار الحياة مسلحين بالتجارب والخبرات اللازمة التي تساعدهم على مستقبلهم العملي.

وقال مروان بن بيات الفلاسي: إنه سيتم توزيعهم على مختلف المواقع الجغرافية للوحدات التنظيمية التابعة للبلدية، مراعين أماكن سكنهم وقربها من موقع التدريب.

كما سيتم عمل ورشة تعريفية مسبقة للبرنامج الذي من خلاله سيتم تعريفهم على أهداف التدريب الصيفي وحقوق والتزامات المتدرب ونظام الاقتراحات لحكومة دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات