«تاكسي دبي» تعتمد تقنيات الاتصال عن بعد

وقعت شركة إف إم إس تك العالمية المتخصصة في تزويد أنظمة خدمات الاتصال عن بعد وشريكتها في الأعمال في دبي والمناطق الشمالية «تكنولوجيكا»، مشروعاً مشتركاً مع مؤسسة تاكسي دبي لتوريد وتثبيت أجهزة الاتصال عن بعد «تيليماتيكس» من قبل الشركة في أسطول مركبات المؤسسة علاوة على استخدام منصة إدارة تلك الأجهزة.

ويتضمن المشروع جهازاً من «إف إم إس تك» به أكثر من 100 معيار للتتبع والجهاز الذي يثبت في سيارات الليموزين ليرسل البيانات إلى منصة نظام المراقبة التنظيمي التابع لهيئة الطرق والمواصلات ثم تحلل تلك البيانات لتقييم أداء السائقين والمركبات من قبل مديري أسطول مؤسسة تاكسي دبي ليتواصل المديرون مع السائقين لتحسين أدائهم.

وقال بسام الكسار المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «إف إم إس تك»: «فخورون باختيارنا لتنفيذ هذا المشروع من قبل مؤسسة تاكسي دبي، ونحرص على تنفيذه ومساعدة الهيئة لتحقيق رؤية تاكسي دبي الذكية.. ونتطلع إلى رؤية النتائج التي ستحققها الأجهزة الجديدة لصالح الهيئة والمساعدة على تمهيد السبيل إلى طرق أكثر أماناً وترابطاً».

ويزود الجهاز الجديد الشبيه بالصندوق الأسود من إف إم إس تك بنظام GPS ويعمل عبر شبكة GSM ويحتوي على تسع طرق للإدخال قابلة للتعديل ونظام تحديد هوية السائق ذي المعايير المتعددة RFID بالإضافة إلى عدد غير محدود من العتبات والتشكيلات لنظام التشغيل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات