تدشين تطبيق التحدي الأخضر لجائزة زايد

بالتزامن مع الاحتفال العالمي بيوم البيئة 2017، دشن الدكتور محمد أحمد بن فهد رئيس اللجنة العليا لمؤسسة زايد الدولية للبيئة التطبيق الذكي التحدي الأخضر لجائزة زايد، وهو منصة ذكية للتعليم والمعرفة المبتكرة بأدوات ترفيهية. وذلك بحضور العميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، والدكتورة مشكان العور، الأمين العام لجائزة زايد الدولية للبيئة.

وهنأ الدكتور ابن فهد مجتمع الإمارات، قيادةً رشيدةً، وشعباً سعيداً بمناسبة اليوم العالمي للبيئة 2017 متمنياً لكل المجتمع البشري التقدم نحو بيئة نظيفة معطاءة وحياة آمنة مستقرة، داعياً كل فرد في المجتمع المحلي والدولي لحماية الطبيعة من التلوث والاستنزاف وحفظ حقوق الأجيال القادمة في حياة كريمة وطيبة.

وثمن الدكتور ابن فهد إطلاق هذه المنصة التعليمية، مشيراً إلى أن من بين أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر الهدف الرابع الذي يدعو إلى ضمان توفير التعليم الشامل والجيد للجميع وتعزيز التعلم مدى الحياة، وهذا من أوليات دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعتمد على التعليم كأحد العوامل التمكينية الرئيسية لتحقيق رؤيتها لعام 2021.

مبادرات

من جانبها قالت الدكتورة مشكان العور: إن مبادرات التعليم التي اتخذتها مؤسسة زايد الدولية للبيئة أخذت دائماً شكل منصة معارف تضم تطبيقات ذكية مبتكرة وألعاباً تفاعلية ووسائط إعلام وشبكة خدمات تعمل كأداة تعليمية لنشر المعرفة من خلال أسلوب الترفيه، وقد تم إطلاق استراتيجية الابتكار هذه من أجل متابعة وتعزيز إنجازات مؤسسة زايد وتعاونها مع الجمهور العالمي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات