«تطوير البنية التحتية»: تسليم مبنى المركز الثقافي في الفجيرة الأسبوع المقبل

كشفت وزارة تطوير البنية التحتية، عن انتهائها من تنفيذ مشروع المركز الثقافي بإمارة الفجيرة، والذي يقع على مدخل إمارة الفجيرة من طريق مسافي - دبي، لافتة إلى أنه سيتم تسليم المبنى بشكل مبدئي للجهة المستفيدة خلال الأسبوع المقبل.

ويتكون المشروع الذي بلغت تكلفته 51 مليون درهم، من دور أرضي وطابقين، بمساحة كلية للمبنى تصل لـ 31 ألف متر مربع، ويتكون الدور الأرضي من الاستقبال والمكتبة والمسرح، بالإضافة إلى قاعة الاحتفالات ومكتبة الأطفال وقاعة متعددة الأغراض، فضلاً عن معمل وغرفة الأمن، فيما يتكون الدور الأول من قاعة الكمبيوتر، ومكتبة، ومكاتب إدارية، ومصلى رجال.

بينما يتكون الدور الثاني لمبنى المركز الثقافي من مكاتب الإدارة، وغرفة اجتماعات، فضلاً عن مصلى النساء، في حين يتكون مبنى الخدمات الخزان والمضخات، وغيرهما، كما يضم المبنى 331 موقفاً للمركبات، بالإضافة إلى 27 موقفاً مغطاة، و10 لأصحاب الهمم، فضلا عن 5 مواقف VIP5.

وأكدت المهندسة مريم عبدالكريم مديرة إدارة التنفيذ في وزارة تطوير البنية التحتية، أن المشاريع التي تشرف على تنفيذها الوزارة تتميز بالطابع المعماري الحديث مع مراعاة معايير الاستدامة وتقليل استهلاك الطاقة ما يجعلها مواكبة للعصر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات