نادي تراث الإمارات يختتم الجولة الثالثة من مسابقة أفضل مرتّل

جانب من فعاليات المسابقة | من المصدر

اختتمت أول من أمس منافسات الجولة الثالثة من مسابقة أفضل مرتل لفئتي شباب وأشبال القرآن، التي ينظمها نادي تراث الإمارات، ضمن فعاليات النسخة الـ 12 للمهرجان الرمضاني 2017، تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

وشارك في منافسات الجولة الثالثة، التي عقدت على مسرح أبوظبي على كاسر الأمواج، 30 متسابقاً من أصل 160 مثلوا دولاً عربية وإسلامية، هي مصر وسوريا والمغرب وباكستان وبنغلاديش وسلطنة عمان والهند والسودان والإمارات.

حضر المنافسات سنان أحمد المهيري المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات، وعبد الله محمد المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة، إضافة إلى عدد من المسؤولين وجمهور من المهتمين.

وقال الدكتور أنس قصار عضو لجنة التحكيم، إن الجولات الثلاث الماضية، تميزت بقوة المنافسة، حيث أفرزت نخباً صوتية رائعة، متقاربة في المستويات، من حيث الأداء الصوتي والالتزام بقواعد التجويد، مشيراً إلى أن المسابقة انضم إلى منافساتها جنسيات جديدة، من الولايات المتحدة الأميركية وكندا وسلطنة عمان.

وأكد أن القراء مثلوا دولهم خير تمثيل، حيث أضفت مشاركاتهم جواً من التنافس الشريف في الوصول إلى المراكز الأولى، لافتاً إلى أن تألق المتسابقين في نسخة هذا العام، تدل على نجاح المسابقة عاماً بعد عام، وما كان هذا ليتحقق لولا جهود ودعم وتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، وحرصه على نجاحها وتطورها والارتقاء بها، بما ينسجم مع قدسية كتاب الله.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات