سفارة الإمارات في الأردن تشرف على المشاريع الخيرية

■ جانب من وجبات مشروع إفطار صائم في الأردن | من المصدر

باشرت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة الأردنية الهاشمية تنفيذ المشاريع الخيرية الموسمية الخاصة في شهر رمضان المبارك للعام الجاري وذلك بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

وتنسق السفارة مع الجهات الرسمية وبالتعاون مع الجمعيات والمراكز والهيئات الخيرية المعنية في الأردن خلال شهر رمضان الفضيل وتشرف مباشرة على عمليات إعداد وتوزيع وجبات إفطار صائم يومياً والتي انطلقت منذ اليوم الأول من شهر رمضان الفضيل وستستمر حتى نهايته إلى مستحقيها من الأيتام والأسر المتعففة في العديد من المناطق والمحافظات ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين والسوريين بالمملكة الأردنية الهاشمية. كما تشرف السفارة من خلال الدعم المقدم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تنفيذ آلاف الوجبات الرمضانية لمستحقيها من محافظة العقبة وذلك عن روح الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كما توزع كميات كبيرة في مسجد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بمنطقة مرسى زايد بمدينة العقبة.

إشراف وقد بدأت السفارة منذ مطلع شهر رمضان الفضيل بالإشراف على توزيع التمور على الجمعيات ومستحقيها وستقوم بتوزيع طرود الخير الغذائية وزكاة فطر وكسوة عيد على مدار شهر رمضان الفضيل حتى نهايته.

وتحرص السفارة على تنفيذ كافة المساعدات والمشاريع الخيرية ضمن أسس وبرامج متكاملة يراعى فيها الجودة وعدالة التوزيع، حيث يأتي تنفيذ المشاريع الخيرية ضمن السنن الحميدة التي تنتهجها دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز علاقات الأخوة والصداقة والاستفادة من رحمة شهر رمضان الفضيل تجاه كافة الأشقاء العرب والمسلمين، وضمن العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات