تفاهم بين «الاتحادية للموارد البشرية» ومجمع دبي للمعرفة

وقعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أخيراً في دبي ممثلة بمديرها العام الدكتور عبد الرحمن العور مذكرة تفاهم مع «مجمع دبي للمعرفة» التابع لمجموعة «تيكوم» ممثلاً بمديره العام محمد عبد الله.

وشدد العور على أهمية المذكرة كونها تشكل فرصة مثالية لتبادل أفضل الخبرات والممارسات والتجارب بين الجانبين، لاسيما في مجال تدريب الموارد البشرية والارتقاء بقدراتها وتمكينها، مشيراً إلى أن المذكرة نصت على أن يستفيد «مجمع دبي للمعرفة» من الخدمات التي تقدمها الهيئة لمزودي خدمات التدريب المفضلين في الحكومة الاتحادية ضمن مبادرة «معارف» وذلك عبر البوابة الإلكترونية للمبادرة.

وأوضح أن الهيئة ستشارك بموجب المذكرة في معرض مدينة دبي الأكاديمية العالمية السنوي للتوظيف وسيوفر «مجمع دبي للمعرفة» قاعات تدريب مجانية داخل المجمع لعقد ورش ودورات تدريبية ضمن مبادرة «معارف» لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية.. لافتاً إلى أن الوزارات والجهات الاتحادية ستحظى بتخفيضات وأسعار خاصة من معاهد التدريب الموجودة في المجمع وأن موظفي الحكومة الاتحادية الراغبين في الدراسة في إحدى الجامعات الكائنة في مدينة دبي الأكاديمية العالمية سيحصلون على أسعار تنافسية وتخفيضات خاصة.

رعاية الملتقيات

قال الدكتور عبد الرحمن العور أن «مجمع دبي للمعرفة» سيرعى ملتقيات نادي الموارد البشرية التي تنظمها الهيئة بشكل دوري فضلاً عن رعاية عدد من الأحداث والفعاليات الخاصة بمبادرة «معارف» موضحاً أن المذكرة نصت على أن يتبادل الطرفان أفضل الممارسات في مجال إدارة رأس المال البشري والمجال الأكاديمي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات