جمعية الصحفيين تقيم إفطاراً لعمال الخدمات المساندة في «طبية عجمان»

■ يعقوب العوضى وخميس عبدالله خلال إهداء درع الجمعية إلى حمد الشامسي | من المصدر

أقامت جمعية الصحفيين بالتعاون مع منطقة عجمان الطبية أول من أمس حفل إفطار جماعي لعمال الخدمات المساندة في المنطقة، وذلك بمركز مشيرف الصحي بمناسبة شهر رمضان وعام الخير وفي إطار أنشطتها المجتمعية.

حضر الحفل حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية وميرة الفورة الشامسي مديرة مركز مشيرف الصحي وعائشة إبراهيم مديرة مستشفى الشيخ خليفة للنساء والأطفال وصالح الجنيبي مدير مستشفى الشيخ خليفة بن زايد العام وخميس عبدالله المسؤول الإعلامي بمنطقة عجمان الطبية، و160 من عمال الخدمات المساندة.

وأعرب يعقوب العوضي المشرف على تنظيم فعاليات جمعية الصحفيين في عجمان عن سعادته وفخره إزاء كل مساهمة للجمعية تترجم سياسة الدولة في العمل الخيري الإنساني، خصوصاً أن المبادرة تأتي ضمن مشاركة الجمعية في فعاليات عام الخير ويوم زايد للعمل الإنساني، مشيراً إلى أن هذه المبادرات المجتمعية، لاسيما المتزامنة مع يوم زايد للعمل الإنساني، تعزز التواصل المجتمعي وتنشر ثقافة المبادرة الذاتية لعمل الخير لدى الأجيال.

من جهته، تقدم حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية بالشكر إلى مجلس إدارة جمعية الصحفيين علي مبادرات الخير التي تقوم بها سنوياً والتي تتميز بتخصيص نافذة إنسانية للعمل الخيري والمجتمعي، انطلاقاً من إدراكها للمسؤولية الاجتماعية التي يتعين أن تضطلع بها إلى جانب مسؤولياتها المهنية. واعتبر عبد العزيز الوحيدي نائب مدير منطقة عجمان الطبية اللفتة الكريمة بمثابة رسالة إنسانية من الجمعية لهذه الشريحة من موظفي المنطقة. وتقدمت ميرة الشامسي بجزيل الشكر إلى جمعية الصحفيين مشيدة بجهودها في تنظيم الإفطار الجماعي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات