بلدية أبوظبي تكرّم المشاركين في تمرين تجربة الطوارئ

نظمت بلدية مدينة أبوظبي حفلاً لتكريم الشركاء الاستراتيجيين الذين أسهموا في إنجاح تجربة الطوارئ الحية التي نفذتها البلدية وشركاؤها في نفق شارع الشيخ زايد لمحاكاة وقوع الحوادث والطوارئ في النفق والتي تمت بنجاح كبير ووفقاً للمعايير والمواصفات العالمية في الاستجابة للطوارئ والحوادث الكبيرة. كما كرمت البلدية المؤسسات والأفراد الذين أسهموا في إنجاح وتحقيق أهداف ورشة الحلول المرورية التي احتضنتها البلدية أخيراً.

وأكدت بلدية مدينة أبوظبي خلال الحفل حرصها على تعزيز علاقات التعاون والتكامل مع جميع المؤسسات والهيئات من أجل صون مستخدمي الطرق وحفظ سلامتهم عبر اتباع أفضل المعايير والوسائل العالمية في مواجهة الحالات الطارئة. وأشارت البلدية إلى أنها وشركاؤها مستمرون في ترسيخ قيم السلامة العامة وتسخير الإمكانيات الفنية والتجارب الناجحة من أجل توفير أفضل مظلة من الأمان المروري ومواجهة الطوارئ ورفع قدراتنا على مواجهة التحديات. وقالت إن احتفال البلدية بهم اليوم يأتي تجسيداً لاستراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز علاقات الشراكة والتكامل مع جميع المؤسسات الوطنية وبالوقت ذاته تقدير الطاقات الإيجابية والكوادر الوظيفية المتميزة وترسيخاً لقيم التميز والمضي لتطوير قيم ومعايير السلامة المرورية في كل المرافق الخدمية ومنظومة البنية التحتية.

وشمل التكريم عدداً من المؤسسات والأفراد والجهات.. فعلى صعيد تكريم المساهمين في إنجاح ورشة عمل السلامة المرورية في مناطق الأعمال تكريم القيادة العامة لشرطة أبوظبي.. كما شمل التكريم عدداً من الأفراد الذين شاركوا في تخطيط وإعداد وتنفيذ التجربة الحية في نفق الشيخ زايد وهم من مجموعة إدارة الأصول وإدارة الأمن والمرافق ومكتب التسويق والاتصال المؤسسي في بلدية مدينة أبوظبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات