تخريج دورة ضباط تخصصية بمعهد سلاح الإشارة

محمد المسايبة مكرما أحد الخريجين | وام

شهد اللواء الركن محمد سلطان المسايبة، قائد سلاح الإشارة بالقوات المسلحة، الحفل الذي أقيم بمعهد سلاح الإشارة، بمناسبة تخريج دورة ضباط تخصصية بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة.

وألقى قائد معهد سلاح الإشارة، بهذه المناسبة، كلمة رحب فيها براعي الحفل والحضور، مشيداً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير منتسبيها بأحدث الأنظمة التقنية، التي كان له أكبر الأثر في إعداد وتأهيل كوادر وطنية قادرة على التعامل مع مختلف المتغيرات.

ودعا الخريجين إلى تنفيذ المهام المطلوبة منهم والولاء للوطن وقيادته، وهنأهم على اجتيازهم الدورات بنجاح، آملاً لهم التقدم والتطور المستمر في معارفهم وقدراتهم.

كما ألقى أحد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه، شكر فيها الهيئة التعليمية والتدريبية، لما بذلوه من جهد وافر أوصلهم لهذه المرحلة من التفوق، وعاهدوا الله أن يكونوا دائماً السد المنيع الذي يحمي الوطن ومنجزاته، تحت ظل القيادة الرشيدة.

وفي نهاية الحفل قام قائد سلاح الإشارة بتوزيع الشهادات والجوائز على أوائل الدورات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات