طحنون بن محمد يشيد بمنظومة الكهرباء

■ طحنون بن محمد متحدثاُ إلى عبدالله الأحبابي | وام

أشاد سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة العين، بالرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في بناء منظومة متكاملة للماء والكهرباء المنتجة من مصادر متجددة، تعتمد على الحلول المبتكرة والمستدامة، ومنها مشروع «نور أبوظبي».

جاء ذلك خلال استقبال سموه، مساء أمس، بقصر غريبة بمدينة العين، بحضور الشيخ الدكتور منصور بن طحنون آل نهيان، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وكيل ديوان ممثل الحاكم بمنطقة العين، والشيخ العميد محمد بن طحنون آل نهيان، المدير العام لشؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، وفداً من هيئة مياه وكهرباء أبوظبي برئاسة عبد الله علي مصلح الأحبابي، رئيس مجلس الإدارة، وعضوية عدد من مديري الشركات التابعة للهيئة وكبار المسؤولين بها.

وثمن سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان التطور الكبير الذي تشهده هيئة مياه وكهرباء أبوظبي في تطوير آليات زيادة كفاءة عمليات إنتاج ونقل وتوزيع المياه والكهرباء في أبوظبي، ما ساعد على دعم عجلة التنمية التي تشهدها الإمارة. وجرى خلال اللقاء إطلاع سموه على مشروع «نور أبوظبي»، الذي يعد أكبر محطة مستقلة للطاقة الشمسية في العالم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات