دعوة إلى التكامل بين الإعلام التقليدي ومنصات التواصل

أكد إعلاميون أن ما تحظى به وسائل الإعلام التقليدي من مصداقية أعلى من منصات التواصل الاجتماعي بالرغم من الانتشار الأوسع الذي حققته الأخيرة، مشيرين إلى ضرورة تحقيق التكامل بين مختلف المنصات لدعم وتعزيز جهود العمل الخيري.

جاء ذلك خلال مناظرة إعلامية استضافتها خيمة سكاي نيوز عربية حملت عنوان «العمل الخيري بين وسائل الإعلام التــــقليدية ومنـــصات التواصل الاجتماعي» تناولت عدة المحاور شملت دور الإعلام في دعم العمل الخيري والتطوعي وسبل التعاون بين مؤسسات القطاع الخيري والإعلام والجهة الأكثر تأثيرا بين الإعلام التقليدي ووسائل التواصل الاجتماعي فضلاً عن مناقشة مســـاهمة وسائل التواصل الاجتماعي في العمل الخيري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات