«أمن المنشآت» تكرّم «ريد الشرق الأوسط»

منحت الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، لجنة تأمين الفعاليات ممثلة بالعميد عبد الله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي رئيس لجنة تأمين الفعاليات شركة ريد للمعارض الشرق الأوسط شهادة تقدير بعد النجاح الذي حققته الشركة في تنظيم المنتدى العالمي لأمن وسلامة الفعاليات (ME3S 2017).

والتقى العميد الغيثي بوفد من شركة ريد للمعارض برئاسة آرا فرنزيان العضو المنتدب لشركة ريد للمعارض في الشرق الأوسط وذلك بهدف تسليط الضوء على النجاح الذي حققه المنتدى العالمي لأمن وسلامة الفعاليات ومناقشة فرص توسيع التعاون بين الطرفين خلال الدورة الثامنة من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار 2018) ومعرض دبي للطيران 2018.

وأكد الغيثي خلال اللقاء أهمية التعاون بين قوات الأمن والمسؤولين عن أماكن إقامة الفعاليات ومنظمي الأحداث الكبرى ومزودي الحلول في مواكبة جهود دولة الإمارات لتصبح الوجهة الأكثر تفضيلاً في العالم لتنظيم الفعاليات المختلفة.

من جهتها ثمّنت ميلينيه ايولمزيان سولييه مديرة معارض الأمن والسلامة في شركة ريد للمعارض هذه اللفتة الكريمة من قبل شرطة دبي التي قدمت كل وسائل الدعم للمنتدى العالمي لأمن وسلامة الفعاليات الأمر الذي ساعد في نجاح هذا المنتدى فضلاً عن الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها ريد للمعارض في هذا المجال.

وأكدت سولييه حرص ريد للمعارض على تلبية جميع متطلبات الفعاليات التي تنظمها لا سيما وأن معظم الفعاليات التي تديرها الشركة يشارك فيها الأشخاص المعنيون والجهات ذات الصلة بموضوع الحدث محلياً وعالمياً بالإضافة لمزودي الحلول والمشترين والمتخصصين الدوليين.

وأكدت «حرصها على تعزيز الشراكات الاستراتيجية التي من شأنها أن تترجم أهدافنا إلى واقع ملموس، مرحبة بالتعاون مع شرطة دبي والتطلع إلى شراكات مثمرة في الفعاليات المقبلة». وكانت الدورة الأولى من المنتدى العالمي لأمن وسلامة الفعاليات قد أقيمت بدعم من شرطة دبي وتنظيم شركة ريد للمعارض بالتعاون مع ميجر إيفنتس انترناشونال في الفترة ما بين 25 إلى 27 أبريل الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات